هل تريد ان تربح مئات الدولارات و انت فى منزلك هل تبحث عن وظيفة خالية لا تشترط المؤهل او السن هل تبحث عن فرصة عمل فى مصر تتناسب مع ظروفك هل تبحث عن وطيفة من المنزل هل تريد ان تصبح وكيلا لشركة عالمية و انت جالس فى منزلك هل تريد ان تملك مشروع ناجح من منزلك بواسطة شبكة الإنترنت هل تريد ان تصبح مسوق إليكتروني ناجح بواسطة شبكة الإنترنت هل تريد ان تصبح أخصائي تصدير واستيراد بواسطة شبكة الإنترنت هل تريد ان تصدر منتجاتك لجميع دول العالم بكل سهولة حقق احلامك و اشترك معنا الأن فى هذا المنتدى
ربح المال من الأنترنت، أصبح بحث الكثير من الناس من مستخدمى الانترنت عن طرق الربح من الأنترنت، و البعض منهم يتسأل هل الربح من الأنترنت حقيقي أم كذب؟ لقد أصبح العالم اليوم فى تقدم خصوصآ فى مجال الشبكة العنكبوتية و تطور الأنظمة و الآلة له دور كبير فى ذلك أيضا، بإستخدام أكبر الشركات العاملة بالشبكة العنكبوتية و الاشهر على الاطلاق ” Google ” الذكاء الاصطناعى فى محرك البحث الأشهر فى العالم الخاص بها.

سر ربح المال من الانترنت هو التعلم، لن تستطع تخيل حجم الفرص والأموال والآفاق التي يمكن أن تتاح لك عندما تستمر في تطوير نفسك. فالتعلم هو عملية متصلة. جميع التخصّصات والمهارات متاحة للتعلم، خاصة التخصّصات التي تتعلّق بالتكنولوجيا والشبكات والبرمجيات المختلفة.. باختصار نؤكد لك أنه لن يتحسَّن دخلك إلا عن طريق التعلم والتطوير المستمر.. فما لم تكن تحاول فعل شيء يفوق ما تُتقِنه حاليا فلن تنمو أبداً.


آخر الأخبار    ازاى تشوف كأس الأمم الافريقية مجانا    كيفية إضافة خريطة الموقع sitemap كصفحة في مدونة بلوجر    مايكروسوفت تعلن نهاية ويندوزwindows 7    برنامج تسويق الكتروني مجاني2019 AutLand Suite Social Media Marketing    قالب ليفون مجاني 2019    أفضل الأدوات المجانية للتسويق 2019    برنامج خطير للنشر على جميع جروبات فيسبوك بدون حظر2019    أدوات فحص المواقع المجانية من Godaddy     مجاناً الحصول على عملة Stellar من محفظة Blockchain    إنشاء موقع للمبتدئين على الانترنت مع برنامج web builder   

محركات البحث الإلكترونية كمحرك البحث جوجل وياهو وبنج: حيث تعتبر هذه المحركات من أهم وأكبر المصادر التي تقود الزبائن المحتملين إلى موقعك، ويمكن أن يتم تصنيف مصادر الزوار إلى نوعين رئيسيين، مصدر أصلي (بالإنجليزية Organic Traffic)، وهو يعتمد بشكل رئيسي على ملائمة موقعك لنتيجة عملية البحث (عملية تسمى تحسين محركات البحث) ليتصدر موقع معين نتائج البحث عن كلمات مفتاحية معينة)، ويعتبر هذا النوع مجاني نوعاً ما (حيث أنك تدفع للمبرمج أو الأخصائي لعمله فقط، ولن تدفع على كل زبون يصل إلى موقعك)، على عكس النوع الثاني، وهو المصدر المدفوع (بالإنجليزية Paid Traffic) الذي يسمح لك بالمزاودة والدفع لإعلانات تظهر في بداية صفحة نتيجة البحث (يكون واضحاً أنها إعلان وليست نتيجة أصلية)، يتم هذا بالعادة على كلمات مفتاحية معينة، فمثلاً شركة تأجير سيارات سياحية في دولةٍ ما، بإمكانها إنشاء حملة مدفوعة بحيث تظهر إعلانات للشركة لجميع المتصفحين من الدولة/الدول التي تعمل بها الشركة عند بحثهم عن كلمات مثل "سيارات سياحية للإيجار" أو ما شابه ذلك، وفي هذه الطريقة، تدفع الشركة المعلنة لمحرك البحث عن كل عملية نقر تمت على الإعلان.
×